Flashii Posted February 26, 2020 Report Share Posted February 26, 2020 لو سمحت انا قمت بالاشتراك وتم تفعيل حالة البرو على جهاز ipad air2 ثم قمت بالغاء الجهاز وعملت لينك لجهاز جديد ipad pro 11 inch وكلاهما على نفس الايميل ولكن الان لما بادخل من الجهاز الجديد ipad pro 11 inch بيقول انه الحالة ليست برو Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
Freddy Posted February 26, 2020 Report Share Posted February 26, 2020 Please create ticket in support desk Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
appdb_arabic Posted March 22, 2020 Report Share Posted March 22, 2020 On 2/26/2020 at 8:06 AM, Flashii said: لو سمحت انا قمت بالاشتراك وتم تفعيل حالة البرو على جهاز ipad air2 ثم قمت بالغاء الجهاز وعملت لينك لجهاز جديد ipad pro 11 inch وكلاهما على نفس الايميل ولكن الان لما بادخل من الجهاز الجديد ipad pro 11 inch بيقول انه الحالة ليست برو اخي الغالي الاشتراك يتم ربطه على الجهاز وليس على الايميل لذالك في حال قمت بربط جهاز جديد فأنت بحاجة الى اشتراك جديد Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
Recommended Posts
Join the conversation
You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.